Senin, 23 Desember 2013

cara memutihkan kulit ketiak secara alami

cara memutihkan kulit ketiak secara alami cإذا كنت تشعر بالضيق لأن قاعدة قتامة ذراع / الإبط (أسود ) بالمقارنة مع أجزاء أخرى من الجسم . انت لست وحدك . وشهدت هذه المشكلة من قبل أولئك الذين هم في كثير من الأحيان يحلق ، واستخدام كريم تحت الذراع المفرطة ، واستخدام مزيل العرق على الكحول ، ل ديك مرض السكري. أيا كان السبب ، طالما ليس بسبب بعض الأمراض الجلدية ، ثم لم يكن لديك ل استشارة الطبيب و يمكن استخدم إحدى الطرق التالية 10 .
عشرة طرق ل تبييض الآباط وبطبيعة الحال
عصير البطاطا

يمكنك استخدام عصير البطاطس لتبييض الإبطين . هناك نوعان من الطرق التي يمكنك محاولة. الأولى ، وهي طبقة رقيقة من شرائح البطاطس ، ثم تنطبق على قاعدة للذراع / الإبط . أو صر البطاطا و استخدام الإبط . اسمحوا الوقوف لمدة 10 دقائق ثم يشطف جيدا . إذا كنت تريد نتائج أسرع ، يمكنك تكرار هذه العملية عدة مرات.

خيار

تماما مثل البطاطا ، يمكنك شريحة الخيار رقيقة وفرك في قاعدة للذراع أو المبشور حتى يصبح ناعما ويخلط مع الكركم و عصير الليمون. استخدام كل يوم أو كل يوم لتحقيق نتائج أفضل

صودا الخبز

إصنع عجينة من صودا الخبز و الماء العادي ، واستخدام فرك في الإبط لتخليصها من خلايا الجلد الميتة و المسام الافتتاح. بدلا من ذلك، يمكنك استخدامه لتجفيف بعد الاستحمام .
زيت جوز الهند

محتوى فيتامين E في زيت جوز الهند ليست فقط جيدة للشعر و الجلد، ولكن أيضا يمكن أن تساعد سطع لون الإبط. قبل الاستحمام ، والتدليك، تدليك قاعدة للذراع مع زيت النخيل لمدة 10-15 دقيقة، ثم الاستحمام كالمعتاد. مع الاستخدام المنتظم ، وزيت جوز الهند يعمل أيضا بمثابة مزيل العرق الطبيعي

حليب

الحليب هو أيضا جيدة ل تبييض منطقة تحت الإبط . خلط ملعقتين من الحليب مع ملعقة كبيرة من الطحين و ملعقة كبيرة من اللبن. الخليط جيدا و استخدامها في قاعدة للذراع . اسمحوا الوقوف حتى 15 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد . خليط آخر التي يمكنك محاولة هي الحليب والعسل ، وقليل من الكركم.
الأرز والدقيق و الخل

خلط دقيق الأرز مع الخل لتشكيل عجينة سميكة . استخدام العجينة على الإبطين بعد الاستحمام الساخن. اسمحوا الوقوف حتى تجف ثم يشطف بالماء لتدفئة . لا تجعل فقط تبدو ذراعيك قاعدة أكثر إشراقا، و هذه العجينة هي أيضا فعالة للقضاء على البكتيريا و الجراثيم التي تسبب الرائحة.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar